شعار الموقع
متفرقات الموقع / بيانات الموقع
تعزية موقع #الشهيد_النمر شهداء #البحرين الثلاثة المقتولين بالرصاص غدراً وكذباً على يد النظام الخليفي
إدارة موقع الشهيد النمر | 2017-01-18| Hits [817]




بالغ الأسى والحزن يعزي موقع آية الله الشيخ الشهيد نمر باقر النمر (قدس سره) شعب البحرين عامة وأهالي الشهداء الأبرار خاصة باستشهاد:

الشهيد سامي مشيمع
الشهيد عباس السميع
الشهيد علي السنكيس

الذين طالهم رصاص الغدر والطغيان البحريني الذي يستأسد ويمارس ‏شريعة الغاب والتلذذ بسفك الدماء الطاهرة وإزهاق الأرواح الزكية..

في كل عام تتجدد الفجيعة وتجدد الأحزان إذ في مستهل العام الماضي فجعنا بالفقيه الشهيد النمر وثلاثة شبان قضوا نحبهم ‏على يد الغدر والطغيان السعودي الظالم وفي بداية هذا العام تقدم البحرين ثلاثة شبان بعمر الزهور ليلتحقوا بقافلة العزة والكرامة والشهادة.

وكما قال الشهيد النمر في حق شعب البحرين: "نحن مع أولئك، مع أولئك الصادقين، مع أهلنا في البحرين؛ الذين قدموا الأنفس: من شهداء، وجرحى، ومعاقين، وقدموا المال، فصلوهم من أعمالهم، دفعوا مالاً للجهاد في سبيل الله؛ أولئك هم الصادقون الذين يجب أن نكون معهم".

وكما قال في مورد آخر: "الشعب البحريني لا يقاوم كم مرتزق أو آلاف المرتزقة الذين آتين بهم فضلاً عن آل جيفة، آل خليفة "هؤلاء جيف" وفضلاً عن بقية حكام الخليج: آل سعود وآل نهيان وبقيتهم هؤلاء، فالبحرين جزء من كون أمريكا عقبة كئداء في تحررهم؛ هو بالتالي لا يتحرر بقية شعوب الخليج من حكامهم".

وقال أيضاً: "نحن سنبقى مع أهلنا في البحرين، ضد آل سعود في البحرين وضد آل خليفة، وضد درع الجريرة، وسنبقى نطالب بإسقاط آل خليفة وإخراج درع الجريرة؛ لا يفتكروا نحن سنتركهم، لا يمكن لأحد أن يفصل بيننا، نحن وهم شعب واحد رغماً عن آل سعود وآل خليفة ورغم عن كل طاغي وظالم؛ لهذا لا مانع نقتل كما يقتلون، ونسجن كما يسجنون، ونجرح كما يجرحون، بالعكس نحن نأنس حينما تكون جراحاتنا تضمد جراحاتهم، كما أن جراحاتهم تضمد جراحاتنا، وشهدائنا وشهدائهم يكملون بعضهم بعضاً؛ لذلك نحن من البحرين نستمد الصمود، لذلك هي بوابة التغيير".

ونحن في هذا المنبر الإعلامي نعزي بل نبارك لأهالي الشهداء المقام الرفيع الذي نالوها بشهادة أبناءهم التي لا يحظى بها إلا من ارتضاه الله واختاره ليكون في هذه المرتبة بتقديم فلذات أكبادهم، واستخلصوا من عوالق الدنيا، وكما قال الشهيد النمر: "إن الشهداء بدمائهم يُعَبِّدُونَ لنا طريق ذات الشوكة لبلوغ أهدافنا بالعزة والكرامة، والعدالة والقسط، والحرية والإنعتاق، إن الشهداء هم عظماء عند ربهم حقيقة"، وقال: "إن من يملك روح الشهادة يملك الحياة، يكون سيداً عليها، من يَتُوقُ إلى الشهادة يكون سيداً في دنياه وفي أخراه، إن الشهادة هي الطريق التي تسلك بنا الطريق إلى رضوان الله سبحانه وتعالى".

‏وسنمضى على ما مضى به الشهداء ومنهج الشهيد هو المنهج الذي يسمو بالمجتمعات ‏ ‏ويجلو الطريق من شوائب المتقاعسين ويكشف زيف المتخاذلين، ولابد أن نتمسك به ولا نرضى بغير مقارعة الطغاة والمستكبرين سبيلاً.

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عدد التعليقات: 0
 [ X ]
 

 اضف تعليق

الأسم
البريد الالكتروني
مكان الاقامة
عدد حروف كلمة نصر
 
 
 
   

 

 

 
 
 

 
 
القائمة البريدية
ليصلكم جديد وأخبار الموقع اشترك معنا:

 الاسم الكريم:
 
 البريد الإلكتروني:
 


صورة عشوائية
تظاهرة حاشدة بمدينة الصدر بالعراق تضامناً مع آية الله النمر 13مايو2015م 64
صوتيات
تأملات في خطبة المتقين (20) تشغيل تأملات في خطبة المتقين (20)
الكفر بالطاغوت بداية للمطالبة بالحقوق تشغيل الكفر بالطاغوت بداية للمطالبة بالحقوق
1) العقل طريق الجنة. 2) العقل والإعلام . تشغيل 1) العقل طريق الجنة. 2) العقل والإعلام .
الحكام العرب مصداق لآية الحرابة تشغيل الحكام العرب مصداق لآية الحرابة
تأملات في روايات العقل: (05) تشغيل تأملات في روايات العقل: (05)
آخر الالبومات
  • فعالية وما قتلوه في كربلاء
  • من التصاميم الحسينية (عمامة الشهيد فخرنا)
  • تصاميم كلمات عاشورائية للشهيد النمر (1) -
  • تصاميم كلمات عاشورائية للشهيد النمر (2) -
  • كلمات #آية_الله_النمر في فريضة الحج
  • مراسيم تشييع والد الشيخ النمر
  • كلمات الشخصيات في الشهيد النمر بعد تنفيد جريمة القتل
  • مسيرة النمر في خطر بالقطيف 14 مايو 2015م
  • مسيرة تفديك الأرواح بالعوامية 16 مايو 2015م
احصائيات

المتواجدون الآن: 92
زوار الموقع 8658031